شاشة LED داخلية
بيت » الصمام الرقمي » شاشة LED داخلية
فئة المنتج
اتصل بنا
أرسل لنا رسالة

شاشة LED داخلية

ال شاشة LED داخلية يعيد تعريف التجارب البصرية في الأماكن الداخلية، ويتميز بتقنية عرض LED عالية الجودة.تم تصميمه خصيصًا للإعلانات المؤثرة، وهو يشتمل على مجموعة من الخيارات، بدءًا من P2.5 وحتى P6، مع تصميمات رفيعة وخفيفة الوزن.تضمن هذه الشاشة المتطورة ألوانًا نابضة بالحياة ودقة عالية لشاشات جذابة.


سواء كانت شاشة عرض LED داخلية، أو شاشة حائط، أو شاشة LED للإعلانات، فإن حلولنا تلبي الاحتياجات المتنوعة.اكتشف مرونة شاشات LED الداخلية لدينا، مع خيارات مثل الشاشات مقاس 3.9 مم، وP4، و1.9 مم.تعتبر شاشات LED الداخلية الخاصة بنا، مثالية للمناسبات، والمتوفرة للتركيبات المؤجرة والدائمة، توفر محتوى ديناميكيًا بسلاسة.


استمتع بسهولة التركيب والتكامل، مما يجعله مناسبًا لمكاتب البيع بالتجزئة والشركات وأماكن الفعاليات.اختر من بين الخيارات المخصصة مثل الشاشة مقاس 22 بوصة، مما يضمن ملاءمة مثالية لأي مساحة.بفضل التكنولوجيا المتقدمة، توفر شاشات LED الداخلية لدينا، بما في ذلك P3 وP2.9 وP2.97 والمزيد، المرونة والاحترافية تطبيقات مختلفة.


استمتع بتجربة الابتكار عالي التقنية مع ميزات مثل شاشات LED الداخلية مع لوحات المفاتيح والمرونة العالية والوظائف الذكية.سواء للتركيبات الثابتة أو شاشات العرض الصغيرة، فإن شاشات LED الداخلية الاحترافية من Zongheng تعد بتجربة بصرية داخلية مرتفعة.تمتع بالتميز مع مجموعتنا من شاشات LED الداخلية عالية الجودة والمعتمدة على التكنولوجيا، والمثالية للمناسبات والإعلانات وغير ذلك الكثير.


معلومات عنا

منتجات

روابط سريعة

اتصال

هاتف: 18102538715-86+
بريد إلكتروني: lcd@zhview.cn
إضافة: 23 شارع ليانغ لونغ ويست، قوانغتشو، قوانغدونغ، الصين
  86-020-86820174+
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Zongheng Technology Co., LTD. جميع الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.comSitemapسياسة الخصوصية