لوحة شاشة تعمل باللمس Lcd شاشة كمبيوتر تفاعلية ذكية للسبورة البيضاء الكل في واحد للتعليم/المؤتمر
بيت » شاشات الكريستال السائل الرقمية » ألواح الكتابة التفاعلية » لوحة شاشة تعمل باللمس Lcd شاشة كمبيوتر تفاعلية ذكية للسبورة البيضاء الكل في واحد للتعليم/المؤتمر

loading

لوحة شاشة تعمل باللمس Lcd شاشة كمبيوتر تفاعلية ذكية للسبورة البيضاء الكل في واحد للتعليم/المؤتمر

1. الربط السلس، زاوية عرض واسعة للغاية، سطوع دقيق للغاية وتناسق الألوان 2. يقدم صورة دقيقة للغاية ودون تعب بعد مشاهدة طويلة 3. معدل تحديث عالي للغاية، تردد إطار عالي، بدون ظلال أو التواء أو مسحة 4. وحدة أمامية قابلة للخدمة تسمح بسهولة الصيانة وتوفير الوقت والمساحة معالجة الدرجة الرمادية 5.16 بت، سيكون انتقال اللون أكثر طبيعية
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ميزات آلة المؤتمرات ذات الشاشة السعوية المجهزة بالكامل:

  1. تقديم جهاز الكمبيوتر الخاص بنا في جميع المجالات للتدريب/التجمع، بهدف تلبية احتياجات الإعدادات التعليمية وإعدادات الاجتماعات الحالية.وبأسلوب احترافي، نقدم مكونه المدهش: الزجاج المعالج للوهج.

  2. تم تجهيز جهاز الكمبيوتر الخاص بنا في جميع المجالات بزجاج معالج مقاوم للوهج، مما يضمن عرض الصور والأشياء ومقاطع الفيديو بأقصى قدر من الوضوح وبدون أي تأثير مذهل تقريبًا.يضمن هذا العنصر رؤية مفتوحة للمراجعة للمدرسين والمشاركين في الاجتماع، مما يسمح لهم بالتركيز على المادة التي يتم تقديمها دون أي انقطاع.

  3. يعمل زجاج الأمان المضاد للوهج على تقليل الوهج بالإضافة إلى تحسين الجودة البصرية بشكل عام.وهذا يعني أنه حتى في ظروف الإضاءة الرائعة، يظل العرض واضحًا وحادًا، ويمكن رؤيته بسهولة لضمان أن كل شيء يدور حوله.

  4. سواء كنت تقود محادثة، أو تنقل عرضًا، أو تشارك في تجمع، فإن جهاز الكمبيوتر الخاص بنا في جميع المجالات للتدريب/الاجتماع هو الرفيق المثالي.عدوها المتمثل في الزجاج الآمن للوهج يضمن أن العناصر المرئية الخاصة بك حساسة وذات مظهر جيد، مما يؤدي إلى تحسين رؤية المراجعة العامة لجميع الأعضاء.

  5. ضع الموارد في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا في جميع المجالات للتدريب/التجمع وأزعج الطريقة التي تنقل بها المحتوى.بفضل تسليط الضوء على الزجاج المعالج بالوهج، يمكنك التأكد من أن مقدماتك سيتم عرضها بطريقة صحيحة، دون أي انقطاع أو تأثيرات مذهلة.اختر مهارة ووضوحًا مذهلين باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بنا في جميع المجالات للتعليم/الاجتماع.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

معلومات عنا

منتجات

روابط سريعة

اتصال

هاتف: 18102538715-86+
بريد إلكتروني: lcd@zhview.cn
إضافة: 23 شارع ليانغ لونغ ويست، قوانغتشو، قوانغدونغ، الصين
  86-020-86820174+
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Zongheng Technology Co., LTD. جميع الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.comSitemapسياسة الخصوصية