أنشطة يوم الطفل 2023 - المشي بالحب وبناء الأحلام والنمو
بيت » المدونات » أنشطة يوم الطفل 2023 - المشي بالحب وبناء الأحلام والنمو

أنشطة يوم الطفل 2023 - المشي بالحب وبناء الأحلام والنمو

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

دع أحلامك تطير في الغناء والضحك، وتنمو في العمل والخبرة.سيأتي نشاط الوالدين والطفل 'المشي بالحب وبناء الأحلام والنمو' لعام 2023 لمجموعة Zonggang Holding Group كما هو مقرر.موضوع هذا النشاط هو الصحة والسعادة والرفقة.من المأمول أن تحصل عائلات الوالدين والطفل في Zonggang على تحسن عاطفي في جو مريح ومبهج.اترك ذكرى ثمينة وجميلة.


في الساعة 10:00 صباح يوم 27 مايو، وصل الآباء والأطفال من هونغ كونغ إلى موقع الحدث في حديقة شرق الصين واحدًا تلو الآخر.جدار الخلفية المليء بالطفولة، والبالونات الملونة التي تحمل لافتات، وأغاني الحضانة المريحة والمبهجة، ومجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة وبوفيهات الفاكهة جعلت الأطفال سعداء باللقاء والتحية والاستمتاع بالطعام والمناظر الجميلة.


من أجل تحسين قدرة الأطفال العملية والإبداع والخيال وتعزيز التفاعل بين الآباء والأطفال، نظم الفريق التحضيري خصيصًا جلسة عمل DIY بين الوالدين والطفل - مزهريات فسيفساء مصنوعة يدويًا.بمساعدة الوالدين، قام الأطفال بعمل أعمال بمواد مختلفة، تجسد بشكل كامل أيدي الأطفال الماهرة والنزوية.


بعد تناول غداء قصير، وصلت عائلات الوالدين والطفل في شرق الصين وهونج كونج وهونج كونج إلى موقع النشاط بعد الظهر - متحف شنغهاي للتاريخ الطبيعي.مليئة بالتوقعات والفرح، بدأ الأطفال رحلة في الطبيعة مع والديهم وانطلقوا لاستكشاف معنى الحياة معًا.أُحجِيَّة.


في 'لغز الأصل' يتبع الأطفال خطى العلماء للعثور على سر أصل الكون؛في 'نهر الحياة'، يتم جمع العديد من العينات الحيوانية والحفريات في منطقة المعرض هذه، وهي مكان جيد للتعلم والتقاط الصور؛على طول 'محور الزمن'، يشرح الآباء عملية التطور البيولوجي للأطفال ويفهمون قوانين التطور البيولوجي.الأطفال مليئون بالفضول والاهتمام.في 'الطريق إلى المستقبل' يشعر الأطفال أن بقاء الإنسان وتطوره يواجه تحديات غير مسبوقة.الوجه الصغير يكشف خطورة التحدي، وكأنه يعلم أنه بات وشيكاً لحماية موطن الأرض.



معلومات عنا

منتجات

روابط سريعة

اتصال

هاتف: 18102538715-86+
بريد إلكتروني: lcd@zhview.cn
إضافة: 23 شارع ليانغ لونغ ويست، قوانغتشو، قوانغدونغ، الصين
  86-020-86820174+
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Zongheng Technology Co., LTD. جميع الحقوق محفوظة.مدعوم من leadong.comSitemapسياسة الخصوصية